اجري في كلية
طب حمورابي أمتحان الاوسكي لموديول المهارات السريرية العملي وهو أمتحان تكميلي S2 ضمن النظام التكاملي للعام الدراسي 2017-2018 لطلبة الكلية المرحلة الاولى حيث تم تقسيم الاساتذة على 6 محطات لكل محطة 5 دقائق.
وبين عميد الكلية الاستاذ الدكتور (هادي محمد علي الموسوي) انه قد تم تقسيم الطلبة الى وجبتين ليومين من الامتحان. اليوم الاول امتحن (32) طالب وطالبة بمشاركة تدريسي الكلية واطباء من دائرة صحة بابل, الدكتور (ايهاب رعد عباس) والدكتور (رعد فاضل الربيعي) والدكتور (حيدر فاضل البياتي) والدكتورة (سجال فاضل فرهود) من كلية
كلية الطب .
وتم الامتحان دون أي معوقات تذكر ويأتي هذا النجاح لما بذلت من جهود في الفترة الماضية بعد تهيئة كافة الظروف والمناخات اللازمة للامتحانات في كلية
طب حمورابي لغرض اجرائها بانسيابية تامة.