تدريسي من كلية طب حمورابي يشارك في المؤتمر السنوي الدولي لامراض الجهاز التنفسي في بغداد
 التاريخ :  09/10/2018 13:00:49  , تصنيف الخبـر  كلية طب حمورابي
Share |

 كتـب بواسطـة  طالب عمران عبود  
 عدد المشاهدات  1021


تدريسي من كلية طب حمورابي يشارك في المؤتمر السنوي الدولي لامراض الجهاز التنفسي في بغداد

شارك الدكتور علي صالح بيعي استشاري امراض طب باطني والجهاز التنفسي وتدريسي في كلية طب حمورابيجامعة بابل في المؤتمر السنوي الدولي لامراض الجهاز التنفسي في بغداد 4/10/2018 كمحاضر في المؤتمر . وقد القى محاضرة حول تقنية التجميد في امراض الرئة النسيجية ودورة في التشخيص والعلاج. وتبعت المحاضرة حوارات ومناقشات علمية .