التقى الاستاذ
الدكتور (هادي محمد علي الموسوي) عميد كلية طب حمورابي والدكتور (علاء عبدالحسين
العلكاوي) المعاون الاداري لكلية طب حمورابي والدكتور (صفاء جواد كاظم) المعاون
العلمي لكلية طب حمورابي والدكتور (علي صالح بيعي) رئيس القسم الطبي في كلية طب
حمورابي والسادة التدريسيين مسؤولي الموديول مع طلبة المرحلة الثانية في كلية طب
حمورابي.
والقى السيد العميد كلمة ترحيبية بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد. كما
تم تعريف الطلبة بموديول S3 من قبل
التدريسين مسؤولي الموديولات للطلبة حول ما يتضمنه المنهاج من مواد وتوقيتات
للمحاضرات والامتحانات.


