تدريسي في كلية طب حمورابي يناقش رسالة دبلوم عالي في طب الاسرة
 التاريخ :  20/10/2018 13:59:08  , تصنيف الخبـر  كلية طب حمورابي
Share |

 كتـب بواسطـة  طالب عمران عبود  
 عدد المشاهدات  840

ترأس الأستاذ الدكتور (حسن علوان بيعي) التدريسي في كلية طب حمورابي  لجنة مناقشة لرسالة الدبلوم العالي في اختصاص (طب أسرة) الموسومة "تقييم الخدمات الصحية المقدمة في مراكز الرعاية الصحية الأولية  الخاصة برعاية الحوامل في مركز محافظة بابل".

 وتضمنت اللجنة أيضا الأستاذ الدكتور (منى وهاب خليل), والأستاذ المساعد (مضر الأعرجي).