ورشة عمل حول الوقاية من سرطان الثدي بمناسبة الشهر العالي للوقاية من السرطان
 التاريخ :  23/10/2018 12:46:37  , تصنيف الخبـر  كلية طب حمورابي
Share |

 كتـب بواسطـة  طالب عمران عبود  
 عدد المشاهدات  629


ورشة عمل حول الوقاية من سرطان الثدي بمناسبة الشهر العالي للوقاية من السرطان

نظمت كلية  طب حمورابي ورشة عمل بعنوان (الوقاية من سرطان الثدي بمناسبة الشهر العالي للوقاية من السرطان) وتضمنت الورشة محاضرة ألقاها الأستاذ الدكتور (حسن علوان بيعي)  حيث تضمن شرحاً مستفيضاً عن سرطان الثدي، ومسبباته، وأهمية الكشف المبكر للمرض  ومراحل علاجه ، وخطوات الفحص الذاتي للثدي. وحضر الورشة الكادر التدريسي وموظفي الكلية .